Blog

Alarsal: الرياض تستضيف ترفيهًا عالميًا ومعرضًا في مايو

المقبل ، بجانب إنتاج النفط الخام وتكرير البترول والبتروكيماويات الأساسية ، تعد صناعة السفر والسياحة والترفيه من أكبر الآفاق الناشئة في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى مبادرات القطاعين الحكومي والخاص ، ستعود القمة والمعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA) إلى الرياض في الفترة من 16 إلى 18 مايو 2022 ، حيث سيعرض التجار في جميع أنحاء العالم أحدث وأكبر التطورات في هذا القطاع. 

لكن هذه المرة ، سيكون معرض SEA مختلفًا كثيرًا لأنه من المقرر أن يكون أول حدث تجاري مخصص لصناعة الترفيه والتسلية المزدهرة في المملكة العربية السعودية. متحمس؟ اكتشف كل هذا الحدث الذي طال انتظاره هنا في موقع الأخبار الأكثر موثوقية ، Alarsal!

SEA expo 2022 في الرياض

قال مدير الحدث ، سركيس قهوجيان ، إن المعرض سيجمع لاعبين من صناعة الترفيه لمناقشة الاتجاهات العالمية في المملكة. أقيم المعرض في البداية في جدة في أبريل 2019 ونظمته DMG Events ، قبل الانتقال إلى الرياض للتكرار الثاني.

سيجمع حدث هذا العام بعضًا من أحدث السلع والخدمات في الصناعة من أكثر من 25 دولة. كل ذلك جزء من تطلعات المملكة لتصبح القوة الترفيهية العظمى في الشرق الأوسط.

بعد البيان الموجود على موقع SEA على الويب ، “يمنح معرض SEA الفرصة لمناقشة أهدافك مباشرة مع الموردين الموجودين في المشروع والذين يمكن رؤيتهم وهم يتركون بصماتهم داخل المنطقة ، ومصدر حلول قابلة للتطبيق من العلامات التجارية الرائدة في السوق في هذا الوقت المباشر ، في – حدث خاص يجمع الصناعة بأكملها في عام 2022. 

بمعنى القول ، إنها فرصة مرة واحدة في السنة لتكون قادرًا على اختبار وتحليل ومقارنة آلاف الابتكارات من مئات التجار المتخصصين من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد! إنه حدث مدته ثلاثة أيام مليء بعدد كبير من الفرص المثيرة!

سيجتمع قادة الصناعة لمناقشة رؤاهم وخبراتهم وتوقعاتهم حول فرص العمل المستقبلية. ستتاح الفرصة لكبار موردي ومصنعي المنتجات الترفيهية والترفيهية لمقابلة المهنيين التاليين في المعرض التجاري:

  • المستثمرون
  • الموزعون 
  • المسؤولون الحكوميون
  • أصحاب مراكز التسوق والسينما ومراكز الترفيه العائلي متخصصو
  • المشتريات المشاركون في مشروع الترفيه والتسلية السعودي الصغير

والضخم خطة المملكة العربية السعودية 2030

كما ذكرنا سابقًا ، اتخذت الحكومة السعودية أيضًا صناعة السفر والسياحة والترفيه إلى اعتبارًا أكبر بكثير في عام 2022. تشمل مبادرة التنويع الاقتصادي المسماة “المملكة العربية السعودية 2030” استثمار مبلغ ملموس قدره 64 مليار دولار في قطاع الترفيه على مدى العقد المقبل. ستؤدي هذه الخطة التقدمية إلى افتتاح دور سينما إضافية وحدائق ترفيهية وأحداث ضخمة حية وحتى البنى التحتية المتعلقة بالرياضة.

في عام 2020 ، أصدرت الحكومة السعودية 117 تصريحًا للفعاليات الترفيهية ، و 219 تصريحًا لإدارة المرافق الترفيهية ، و 398 تصريحًا للعروض الحية في المطاعم. حصل أكثر من 180 مستثمرًا على تراخيص لإدارة المواهب الفنية ورعايتها ، بينما تقدم أكثر من 410 مطعمًا ومقهى بطلب للحصول على تراخيص أداء حي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.