Blog

أهم الأخبار الترفيهية في Alarsal

ابرز اخبار الترفيه في الرسال

اضف بعض الاثارة لحياتك من خلال قراءة الاخبار الترفيهية في العرسال. إنها طريقة رائعة لمعرفة ما يحدث في صناعة الترفيه مثل أحدث الحفلات والفعاليات ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن أيضًا في البلدان الأخرى. ألق نظرة سريعة على آخر الأخبار الترفيهية البارزة أدناه:

ألغيت حفلات الكيبوب في الرياض بسبب سوء الأحوال الجوية

في 14 يناير 2022 ، ألغت السلطات المحلية في الرياض سلسلة من الحفلات بسبب الرياح القوية التي وصلت إلى 31 كيلومترًا في كل واحدة. الساعة التي تسببت فيها الرمال مع هطول أمطار غزيرة. وغرد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض تركي آلالشيخعن تأجيل الفعاليات بسبب الطقس.

تم تأجيل حفل Stray Kids لفرقة K-pop وحدث المعبود Chung Ha بسبب الطقس الذي كان من المفترض أن يقام في 14 يناير 2022 ، الساعة 7:30 مساءً. سارع منظمو الحدث إلى تحديث جميع المشجعين وطلبوا منهم إخلاء الساحة الخارجية “بهدوء وهدوء قدر الإمكان” مع إخبارهم بسبب الإلغاء.

بعد بضع دقائق ، نشر موسم الرياض أيضًا على Twitter حول الأحداث ، “من أجل سلامة الجميع ، تم تأجيل حفل Stray Kids و Chungha حتى إشعار آخر بسبب الظروف الجوية”. ومع ذلك ، لم يشروا بوضوح إلى ما إذا كان سيتم نقل الحدث إلى تاريخ آخر أو سيتم إلغاؤه تمامًا.

سلمان خان يلتقي جون ترافولتا في ليلة توزيع جوائز الرياض

في 1 فبراير الماضي ، التقى نجم بوليوود سلمان خان مع ممثل هوليوود جون ترافولتا خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم في الرياض. لدهشة الجميع ، تم تداول مقطع فيديو على Twitter حيث قدم خان نفسه لترافولتا عندما رأوا بعضهم البعض.

في الفيديو ، اقترب المشهور الهندي من الممثل الرئيسي Grease وقال: “ أنا أعمل في صناعة السينما الهندية. اسمي سلمان خان. علاوة على ذلك ، شارك المحلل التجاري جيريش جوهر صورة على الإنترنت لخان وترافولتا جالسين بجانب بعضهما البعض خلال الحفل.

وفقًا لتقارير مختلفة ، حصل خان على جائزة شخصية العام بينما مُنح ترافولتا جائزة الإنجاز مدى الحياة. نظمت الفعالية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

سلسلة هوليوود ‘Suits’ المقرر اقتباسها في المملكة العربية السعودية

في 31 يناير 2022 ، أعلنت منصة “ رمضان تي في ” السعودية أنه سيكون هناك تعديل عربي رسمي للمسلسل الدرامي القانوني الناجح من هوليوود ‘Suits’. من الملاحظ أنه يضم طاقمًا مرصعًا بالنجوم من المشاهير المحليين.

يقدم هذا المسلسل المكون من 30 حلقة أفضل الممثلين والممثلات في البلاد وهم آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين. سيتم تكليف العرض باعتباره OSN’s Original وفقًا للعديد من التقارير المحلية. من ناحية أخرى ، يقود هذا المشروع NBCUniversal Formats وهو قسم من Universal Studio Group.

من المقرر إطلاق النسخة العربية من The Suits في أبريل 2022 والتي ستعرض لأول مرة على منصة الأقمار الصناعية OSN وتطبيق البث المباشر لرمضان 2022. احصل على آخر التحديثات حول هذا الموضوع هنا في Alarsal.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *