Blog

أفضل الأخبار الرياضية في Alarsal

أفضل الأخبار الرياضية في الرسالة

كواحدة من أكثر أنواع الأخبار المسلية ، يحب الكثير من الناس القراءة عن الأخبار الرياضية. وهو يتألف من العديد من التحديثات المتعلقة بالرياضات مثل أشهر الرياضيين والمسابقات الأخيرة. اكتشف أفضل الأخبار الرياضية في المملكة العربية السعودية هنا في العرسال الآن:

انسحاب بريسون ديشامبو من السعودية الدولية

في 4 فبراير 2022 ، انسحب لاعب الجولف الأمريكي برايسون ديشامبو من بطولته الثانية هذا العام ، بطولة الجولف الآسيوية ، بطولة السعودية الدولية. وفقًا لشبكة التلفزيون الأمريكية CBS ، أشار لاعب الجولف إلى إصابة في الفخذ الأيسر والمعصم الأيسر كسبب لعدم المشاركة في المسابقة. ومع ذلك ، فإن الكثيرين مرتبكون بشأن تصريحاته الأخيرة ويشككون في السبب الحقيقي لعدم الانضمام.

من خلال حسابه على Instagram ، تناول DeChambeau المشكلة المتعلقة بإصاباته وقال إن الجميع بحاجة إلى “ الاسترخاء ” فيما يتعلق بموقفه. كما اعترف أن حادث غريب كان سبب إصاباته التي حدثت قبل السعودي الدولي.

قال في منشوره: “الجميع بحاجة إلى الاسترخاء. نعم ، لقد آذيت نفسي ولكني لم أقم بضربها بعيدًا. ثم أضاف: ‘لقد انزلقت وسقطت هذا الأسبوع يوم الثلاثاء للأسف. أعلم أن الناس ربما لن يصدقوني ، لكن هذه هي الحقيقة. سأعود أقوى وأفضل من أي وقت مضى في غضون أسابيع قليلة. من جهة أخرى ، شكر الفريق السعودي الدولي للجولف على كرم ضيافتهم.

مكسيم فان جيلز يفوز بالجولة السعودية 2022

في 5 فبراير الماضي ، ظهر راكب الدراجة النارية لوتو سودال مكسيم فان جيلز باعتباره الفائز العام في بطولة الدراجات على الطرق بالجولة السعودية 2022 بعد الانتهاء من المرحلة النهائية في مدينة العلا القديمة. ولوحظ أنه أنهى السباق متقدما 36 ثانية على سانتياغو بويتراجو بحرين فيكتوريوس و 48 ثانية قبل روي كوستا عضو فريق الإمارات الإماراتي وفقا لتقرير نشرته أخبار ركوب الدراجات.

أعرب فان جيلز عن مشاعره بعد النجاح الهائل من خلال الصحافة المحلية ، “ بالأمس ، فزت بأول سباق دراجات احترافي ، واليوم أخذت بالفعل قميص القائد. هذا حقًا يمنحني شعورًا خاصًا. وأضاف أيضًا: “كان الأسبوع الماضي تجربة رائعة حقًا. لهذا السبب أود أن أشكر الفريق بأكمله على دعمهم ومساعدتي في تحقيق هذا الفوز ، لولاهم لما كان هذا ممكنًا ”.

على الرغم من فوزه ، اعترف فان جيلز أن “ المرحلة النهائية لم تكن بالتأكيد سهلة ، وعلينا ممارسة القوة على الدواسات طوال اليوم. مرة أخرى ، قام توماس دي جندت بعمل رائع في إبقاء الانفصال المبكر تحت السيطرة. حان الوقت الآن لبعض الراحة قبل أن أستعد للسباقات التالية. سنرى ما سيحضرونه ، لكن في لوتو سودال نحن بالطبع نهدف دائمًا لتحقيق النصر ‘.

أطلقت المملكة العربية السعودية يوم المهنة الرياضي

كجزء من أهداف رؤية المملكة 2030 ، أطلقت المملكة العربية السعودية “يوم المهنة الرياضي” في 25 يناير 2022. وهي مبادرة تم تنفيذها لربط الباحثين عن العمل المهرة بقطاع الرياضة. تم تنظيم هذه المبادرة التي استمرت ثلاثة أيام من قبل معهد تنمية القيادات التي افتتحها نائب وزير الرياضة بدر القاضي بالنيابة عن وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل. أقيمت الفعالية في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

اريد معرفة المزيد؟ قم بزيارة موقع العرسال الآن للحصول على كافة التفاصيل المتعمقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.